التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1438هـ، لقد انتهي الطلاب والطالبات من اداء أختبارات قياس التحصيلي 1438هـ داخل المملكة العربية السعودية، وهم الىن في انتظار الإعلان عن نتائجهم بهذه الاختبارات، ونقوم نحن محرري موقع “جريدتي نيوز” بالإعلان عن كيفية الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1438هـ فور ظهورها.

لقد قامت وزراة التربية والتعليم السعودية بنشر والإعلان عن ان موقع قياس، هو الموقع الوحيد الذي سوف تظهر به نتائج اختبارات قياس التحصيلي 143هـ، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لقياس وكتابة رقم السجل المدني أورقم الاشتراك الخاص بالطلبة والطالبات، واختيار نوع الاختبار وكتابة رمز التحقق أيضاً.

والجدير بالذكر أن اختبارات قياس التحصيلي هي أهم اختبارات تجرى داخل المملكة العربية السعودية، فنتائج هذه الاختبارات هي التي تحدد الكلية التي سوف يمر بها الطلبة والطالبات، ولقد انتشر وسم “نتائج التحصيلي” على موقع التواصل الاجتماعي الاشهر بالسعودية ” تويتر”.

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات – نتائج قياس التحصيلي 1438هـ برقم السجل المدني ورقم الاشتراك

نتائج التحصيلي 1438هـ، نحن الآن بانتظار الإعلان عن نتائج التحصيلي 1438هـ، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات التعرف على نتائج قياس التحصيلي 1438هـ من هنا، نتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات التحصيلي 1438هـ، وسوف نقوم زوارنا الكرام بإبلاغكم عن نتائج التحصيلي فور ظهورها بالموقع الرسمي قياس التعليمي، فتابعونا يومياً على موقع “جريدتي نيوز“.