التخطي إلى المحتوى

قام أطباء الجراحة في الهند ، بإخراج أربعين سكينا معدنية من معدة أحد المرضى والذي يبلغ من العمر 42 سنة وكان يرغب بشكل لا يمكن السيطرة عليه في أن يأكل معدات منزلية خاصة بالطبخ.

وبعد أن إشتكى من أوجاع على مستوى بطنه ، قام المريض بتلقي العلاج في قسم الطوارئ الخاص بمشفى غورداسبور الواقع في ولاية البنجاب شمال البلاد.

وأعرب الأطباء عن الدهشة والصدمة بسبب عدد السكاكين التي تم إبتلاعها من طرف هذا المريض ، حيث كان يحب مذاق السكاكين ليبتلع العشرات منها حسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية في الهند.

من جانبه ، ذكر الدكتور جيتيندر مالهوترا المدير الإداري لمستشفى غورداسبور ، أن الحالة التي مرت عليه تعتبر من أكثر الحالات التي تثير الصدمة خلال فترة عقدين من الزمن ، قضاهما في ممارسة مهنة الطب.

وأضاف المدير الإداري للمشفى ، أن الأطباء وجدوا إرتباكا في معرفة أسباب الآلام التي يعاني منها المريض أثناء الفحوصات ، ليقوموا بإستعمال الموجات الصوتية من أجل إكتشاف السبب ، وفي نهاية الأمر إكتشفوا وجود بعد المعادن الصلبة في معدة الرجل ، والتي تشبه شكل السرطان.

وأبلغ المريض الأطباء بأنه كان يرغب في إلتهام السكاكين ، في حين لم يستطع كبح جماحه ، وقد أعرب المسؤول عن إستغرابه في تواصل حدوث هذا الأمر لمدة شهرين كاملين.