التخطي إلى المحتوى

قامت اليوم الجامعة السعودية الإلكترونية بالإعلان عن قيامها بفتح باب القبول للجامعة لخريجي الثانوية العامة ومايعادلها من أجل الحصول على درجة البكالوريوس، ونقوم اليوم نحن محرري موقع “جريدتي نيوز” بالإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بالجامعة السعودية والشروط وموعد التقديم وكيفية التقديم أيضاً.

موعد فتح باب القبول للجامعة الإلكترونية السعودية، سوف يتم فتح باب القبول للجامعة السعودية الإلكترونية من يوم الأربعاء الموافق 18 شوال القادم وتستمر حتى يوم الأثنين 23 شوال 1438هـ.

قام الدكتور عبدالله بن عمر النجار وكيل الجامعة الإلكترونية السعودية للشؤون التعليمية أن القبول للجامعة لا يشترط اجتياز امتحان قياس للطلبة والطالبات المتقدمين للجامعة، كما أنه لا يشترط عمر الطلاب ولا حتى سنة التخرج من المدارس.

كما أكد وكيل الجامعة أنه يتم منح الخريجين درجة البكالوريوس للحاصلين على شهادة الثانوية العامة ومايعادلها داخل المملكة العربية السعودية، كما أن الجامعة تمنح أيضاً درجة الماجستير في بعض التخصصات المختلفة.

من يرغب او يود التقدم للتسجيل بالجامعة السعودية الإلكترونية، عليه الدخول في موعد فتح باب القبول إلى الموقع الرسمي للجامعة السعودية الإلكترونية من هنا،  للقيام بالتقديم في موعد أقصاه الأثنين الموافق 23 شوال 1438هـ.