adplus-dvertising

البحرين توقف استيراد أجهزة استقبال بي إن سبورت القطرية، تعرف على الأسباب

Mariam
أخبار منوعة
Mariam14 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 1:04 صباحًا
البحرين توقف استيراد أجهزة استقبال بي إن سبورت القطرية، تعرف على الأسباب

لقد أعلنت وزراة الإعلام البحرينية عن قرارها الجديد بإيقاف بيع وإيقاف تجديد إشتراكان قنوات بي إن سبورت وأيضاً إيقاف إستيراد أجهزة إستقبال بي إن سبورت القطرية، وذلك على غرار موقف المملكة العربية السعودية التي هي قامت بالفعل أيضاً بإتخاذ وتنفيذ هذا القرار أيضاً تجاه هذه القنوات القطرية.

البحرين تعد أيضاً هي إحدى الدول المشاركة في مقاطعة دولة قطر، حيث قامت بعض الدول العربية والدول الخليجية بإتخاذ قرار حظر وعدم التعامل مع دولة قطر، وقد اوضحت هذه الدول بان قطر تدعم وتحرض على الإرهاب، كما انها تنتهك الحقوق السياسية للبلاد العربية وتنشر الإرهاب وتدعم المسلحين، ولقد قامت الحكومة القطرية بالرد على هذا الإدعاء من الدول الخليجية، بإنه لادليل ولا صحة ولا إثبات لهذا الإدعاء الكاذب عليهم.

وقد قامت السعودية أبضاً بإيقاف استيراد أجهزة استقبال بي إن سبورت القطرية وقامت أيضاً بحجب الموقع الرسمي لقنوات بي إن سبورت، كما قامت في السابق بحظر وحجب الموقع الرسمي لقناة الجزيرة القطرية وغلق مكاتب قناة الجزيرة بالرياض وقامت بسحب جميع الرخص بالمكاتب، وإيقاف وحجب الصحف القطرية وذلك على غرار قطع العلاقات مع الدولة القطرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.