adplus-dvertising

أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم الثلاثاء 19/6/2018 والمعدن النفيس غير مستقر

Remoo Barakat‎‏
2018-06-19T13:09:25+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏19 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 1:09 مساءً
أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم الثلاثاء 19/6/2018 والمعدن النفيس غير مستقر

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة أسعار الذهب في السعودية ومصر يوميا، وتعلن الجهات الرسمية في الدولتين عن الأسعار وفقا لآخر تحديث يتم الإعلان عنه وأيضا السعر العالمي للأوقية، والتي تشهد تراجع في الثمن على مدار الأيام الماضية قدر حوالي 16 دولار أمريكي، ويعد هذا الانخفاض نسبة كبيرة أدت بطبيعة الحال إلى تراجع أسعار في السعودية ومصر أيضا ومختلف الدول.

أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم

إذا نظرنا إلى أسعار الذهب في السعودية اليوم فتشهد حالة من الاستقرار النسبي خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وحرص الكثير من النساء على اقتناء المعدن النفيس، والقيام بتحديث بعض المشغولات الذهبية، وكما يقوم الكثير من الأشخاص باقتناء المعدن النفيس ومعادوة بيعه عند ارتفاع الأسعار، كما يدخل في الكثير من الصناعات الهامة، وأيضا الرجال لهم نصيب كبير في شراء الذهب خاصة في ظل هذا الاستقرار.
قد يختلف سعر الذهب في السعودية عن سعر الذهب في مصر، حيث يشهد المعدن النفيس حالة من عدم الاستقرار فبين الارتفاع والانخفاض يستمر الإعلان اليومي عن أسعار الذهب لمجتلف الأنواع، ويبقى جرام 21 من أكثر الأنواع التي يحرص المصريين على شراءها عند القيام باقتناء المعدن النفيس، كما أنه من الأنواع التي تحرص العروس عليها ايضا، ومع هذا التذبذب تبقى ايام الانخفاض هي الأفضل والتي تشهد اقبال على الشراء، وجاء أسعار اليوم لتشهد ارتفاع طفيف.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.