adplus-dvertising

سعر الدولار اليوم الخميس 14/6/2018 والعملة تشهد تحرك طفيف

Remoo Barakat‎‏
2018-06-14T21:45:23+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏14 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 9:45 مساءً
سعر الدولار اليوم الخميس 14/6/2018 والعملة تشهد تحرك طفيف

بدأت التعاملات الصباحية للبنوك الرسمية والخاصة لتشهد تحركات بسيطة في سعر الدولار الأمريكي اليوم، والتي لم تؤثر بطبيعة الحالة على مختلف عمليات البيع والشراء والإيداعات التي يقوم بها العملاء في ظل اليوم الأخير من العمل قبل انطلاق إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تعمل مختلف البنوك اليوم بشكل طبيعي وفقا لما أعلن عنه البنك المركزي، وجاء سعر الدولار اليوم لتواصل طرح الأسعار رسميا وفقا لحالة العرض والطلب لدى العديد من العملاء والبنوك.

سعر الدولار اليوم

تؤثر الكثير من العوامل على سعر الدولار اليوم وكل يوم، ومنها التضخم الذي يؤثر بشكل قوي على العملة الخضراء ففي حالة كان التضخم منخفض تقدم الدولة سعر مرتفع للعملة الخضراء، كما تؤثر أيضا اقتصاديات الدولة ومواردها على سعر العملة أيضا، والأحداث العالمية، وغيرها من العوامل الهامة التي تؤثر بشكل قوي ومباشر على الإعلان اليومي عن سعر العملة الأمريكية التي تلعب دور هام وأساسي في مختلف الموارد والسلع القادمة من الخارج إلى مصر.
جاء سعر الدولار الأمريكي اليوم ليسجل للبيع 17.70 جنيه في البنك العربي، وجاء الشراء 17.84 في بنك عودة، وتعتبر هذه هي أعلى قيمة للبيع والشراء للدولار الأمريكي اليوم، ولذلك نلاحظ أن الأسعار لم تشهد سوى تحرك بسيط أمام عملية البيع والشراء في اليوم الأخير من العمل الرسمي، وعلى أن تعاود البنوك العمل مرة اخرى ابتداء من يوم الثلاثاء القادم.

سعر الدولار اليومIMG 20180614 203815 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.