adplus-dvertising

سعر الدولار اليوم الأربعاء 13/6/2018 والعملة الخضراء تستقر

Remoo Barakat‎‏
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏13 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 8:06 مساءً
سعر الدولار اليوم الأربعاء 13/6/2018 والعملة الخضراء تستقر

أعلنت اليوم البنوك الرسمية، وأيضا الخاصة عن سعر الدولار اليوم في مصر مع اقتراب موعد إجازة عيد الفطر المبارك التي لم يتبقى لها سوى الغد الخميس، لتواصل العملة الخضراء استقرارها في الأسواق وسط اقبال الكثير من العملاء على عمليات البيع والشراء قبل الغجازة، والتي تستمر لما يقرب من اسبوع تتعطل فيها البنوك الرسمية وأيضا الخاصة عن العمل الرسمي، وهو ما يؤدي إلى توقف العمل عن عمليات البيع والشراء، وكافة العمليات البنكية التي يقوم بها العملاء.

سعر الدولار اليوم

واصل اليوم سعر الدولار الأمريكي حالة الاستقرار التي يشهدها الدولار لما يقرب من أسبوع، وهو ما يؤكد على ما أعلن عنه البعض من الخبراء عن استقرار سعر العملة الخضراء خلال التعاملات الصباحية والمسائية، كما جاءت الأسعار في السوق المنافسة لتكون أيضا نفس الأسعار التي تعلن عنها البنوك الرسمية والخاصة، كما يتوقع البعض من الخبراء على استمرار حالة الاستقرار الحالية حتى الغد، وخلال إجازة عيد الفطر المبارك.

أشارت البنوك الرسمية على ثبات سعر الدولار الأمريكي ومواصلة حالة الاستقرار، كما توفر البنوك العملات الأجنبية المختلفة للعملاء على مدار الساعات العمل الرسمية مقابل الجنيه المصري، لتواصل البنوك الرسمية مواجهة والقضاء على السوق السوداء منذ الإعلان الرسمي عن تحرير سعر الصرف في مصر، والسماح للبنوك بتحديد سعر الدولار الامريكي وفقا لعمليات البيع والشراء وحالة الطلب، وأما عن الأسعار اليوم فهي كالتالي.

سعر الدولار اليومIMG 20180613 123457 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.