adplus-dvertising

سعر الذهب في مصر والسعودية اليوم الخميس 7/6/2018 بدون مصنعية

Remoo Barakat‎‏
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 9:11 مساءً
سعر الذهب في مصر والسعودية اليوم الخميس 7/6/2018 بدون مصنعية

أعلن اليوم عن سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية، وجاءت أسعار المعدن النفيس في مصر لتشهد حالة من الثبات تزامنا مع ثبات أسعار الدولار الأمريكي في مختلف البنوك اليوم، لتعلن الكثير من محال الصاغة عن تراجع الإقبال على الشراء في مختلف المحافظات، وتقتصر فقط عمليات الشراء على حالات الزواج فقط، ويأتي هذا الثبات للسعر المرتفع لتحريك سعر الأوقية في السوق.

سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية

جاء سعر الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية ليشهد أيضا حالة من الاستقرار النسبي، وسط إقبال من الكثير من الأشخاص محبي اقتناء المعدن النفيس حيث يتخذ العديد من رجال الأعمال الذهب تجارة مربحة عن الكثير من أنواع التجارة الأخرى، ويبقى ثبات سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية فرصة مربحة لكل محبي تجارة المعدن النفيس في الدولتين.

مع هذا الاستقرار والثبات يتوقع البعض أن تشهد الأسعار حالة من الارتفاع خلال الأيام المقبلة، وذلك في حالة تحرك سعر الأوقية مرة أخرى، وأيضا ارتفاع السعر العالمي، وهي العوامل التي تؤثر بشكل مباشر وقوي على سعر الذهب اليوم في مصر ومختلف الدول، هذا بجانب سعر الدولار الأمريكي في السوق النقدي، مما يجعل السعر يتم الإعلان عنه يوميا على حسب العوامل السابق ذكرها، ومع هذا الثبات أشار محافظ البنك المركزي طارق عامر على ارتفاع قيمة المعدن النفيس في الاحتياطي الأجنبي، وإليكم بيان بآخر تحديث لأسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية.

سعر الذهب اليومسعر الذهب اليوم الخميس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.