adplus-dvertising

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر والسعودية بدون المصنعية

Remoo Barakat‎‏
2018-06-05T13:20:47+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 1:20 مساءً
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر والسعودية بدون المصنعية

واصلت أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية حالة الاستقرار التي يشهدها المعدن النفيس خلال الأيام الحالية مما يجعل انتعاش في حالة العرض والطلب عقب فترة كبيرة من الركود اعتراضا على ارتفاع الأسعار إلى حد كبير عن الأسعار السابقة التي اعتاد عليها كل محبي اقتناء المعدن النفيس في الدول العربية، ونقدم لكل متابعينا الكرام آخر تحديث ل أسعار الذهب في مصر والسعودية اليوم.

أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية

إذا قمنا بالمقارنة بين أسعار الذهب اليوم في مصر وبين الأسعار في المملكة العربية السعودية سنلاحظ أن هناك استقرار في الأسعار في مصر نسبيا سواء كان ذلك في أسعار البيع أو الشراء، ويرجع ذلك إلى ثبات سعر الأوقية والاستقرار الكبير في سعر الدولار، هذا بجانب الاستقرار في الأسعار العالمية.

أسعار الذهب في مصر والسعودية

شهدت أيضا أسعار الذهب اليوم في السعودية استقرار في عمليات البيع والشراء، مما جعل الكثير من السيدات يقبلن على شراء المعدن النفيس خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك، والتي تتخذه الكثير من السيدات مناسبة رائعة على اقتناء أحدث المشغولات الذهبية، ويؤثر بطبيعة الأمر هذا الاستقرار في عمليات الشراء لتشهد حالة من الانتعاش كما أن هناك توقعات بزيادة الإقبال على الشراء خلال الفترة الأيام في حالة استمرار الاستقرار الحالي للأسعار في مختلف محال الصاغة، ومع توقع أن يكون الفارق لا يذكر، وإليكم بيان بأسعار اليوم.

أسعار الذهب في مصر والسعودية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.