التخطي إلى المحتوى

شهد سعر الدولار اليوم في مصر حالة من الاستقرار في مختلف التعاملات سواء الصباحية أو المسائية، لتواصل العملة الخضراء اليوم وعلى مدار يومين استقرار مقارنة بالأيام السابقة التي شهد خلالها سعر المارد الأخضر حالة من عدم الاستقرار وقفزت الورقة الخضراء إلى ما يقرب من 18 جنيه، وهو ما أثر بالسلب على أسعار بعض السلع كما أدى إلى تراجع عمليات الشراء في عدد من البنوك.

استقرار سعر الدولار اليوم

جاءت التعاملات الصباحية لتشهد حالة من الاستقرار حيث سجل سعر الدولار 17.85 جنيه للشراء، وبينما سجل للبيع 17.95، في مختلف البنوك الرسمية، ويشهد السوق المصري حالة من الترقب الشديد خوفا من معاودة العملة الخضراء للارتفاع مرة أخرى، وحدوث ذبذبة في الأسعار وارتفاعها من جديد.

للمزيد لمعرفة أسعار الذهب في مصر والسعودية

سعر الدولار في السوق السوداء

والجدير بالذكر أن المركزي بالتعاون مع الحكومة المصرية قاموا بالكثير من الجهود للحد وإلغاء السوق الموازي لسعر صرف العملة الخضراء وأصبحت اليوم شبه معدومة فقد تساوى تقريبا سعر صرف الدولار في السوق السوداء بسعره في البنوك المصرية وأصبح المشتري والبائع يلجأ للبنوك.

سعر الدولار اليوم في البنوك

جاء سعر الدولار الأمريكي في مختلف البنوك الرسمية والخاصة ليختلف بنسب قليلة جدا، مما يشير إلى مزيد من الاستقرار خلال الأيام المقبلة في ظل اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، وقيام الكثير من المصريين في الخارج بتحويل أموالهم عبر البنوك الرسمية، والتي تعلن رسميا منذ الساعات الأولى من صباح كل يوم عن أسعار البيع والشراء على حسب حالة العرض والطلب.

سجل سعر الدولار في بنك مصر بالنسبة للشراء 17.8 جنيه، أما البيع 17.90 جنيه. البنك المركزي سعر البيع 17.95 جنيه، الشراء 17.85 جنيه. البنك الأهلي المصري سعر الشراء 17.80 جنيه، أما البيع 17.90 جنيه. البنك التجاري الدولي الشراء 17.85 جنيه، بينما جاء سعر البيع 17.95 جنيه.