adplus-dvertising

تارا عماد تنضم لأسرة عمل مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز 2020

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 فبراير 2020 - 12:27 مساءً
تارا عماد تنضم لأسرة عمل مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز 2020

تعتبر الفنانة الشابة تارا عماد أحدث المنضمين لأسرة عمل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم 2020، والذي يحمل اسم “ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل “ونحب تاني ليه” يغلب عليه الطابع الاجتماعي الرومانسي والذي يتدخله بعض المواقف الكوميدية، حول زوجين يواجهان مشاكل عديدة في الزواج لينتهي بالانفصال، ومن هنا تبدأ الأحداث، حيث يناقش المسلسل قضايا متعددة يعاني منها معظم الأزواج في حياتهما الزوجية.

ويشارك ببطولة المسلسل النجم شريف منير، وكريم فهمي، والفنانة القديرة سوسن بدر، وأحمد الشامي، وإسلام جمال، وسمر مرسي، وبدرية طلبة، وليلى عز العرب، وإيمان السيد.

ويذكر ان الفنانة الشابة تارا عماد تواصل تصوير مشاهدها بفيلم “شريط 6” مع النجم خالد الصاوي ووفاء عامر، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، ونانسي صلاح، وطارق عبد العزيز، وعمرو وهبة، وهبة عبد الغني، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.

بينما أخر أعمال الفنانة تار عماد كان من خلال مسلسل “لمعي القط” في رمضان 2017 مع الفنان محمد إمام، ودورها في مسرحية “علاء الدين” مع أحمد عز للمخرج مجدي الهواري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.