adplus-dvertising

حنان مطاوع بطلة مسلسل القاهرة كابول لرمضان 2020

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 10:34 صباحًا
حنان مطاوع بطلة مسلسل القاهرة كابول لرمضان 2020

قررت الفنانة حنان مطاوع الإلحاق بالمنافسة في الموسم الرمضاني القادم لعام 2020، وانضمت لأسرة مسلسل “القاهرة كابول” التي تجسد من خلاله خلاله دور البطولة النسائية أمام خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي.

ومسلسل “القاهرة كابول” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي، ويشارك هؤلاء النجوم البطولة الفنانة شيرين ونبيل الحلفاوي وعدد من النجوم الشباب، ومن المقرر أن بتم انطلاق تصوير المسلسل يوم 25 يناير الجاري.

ومن جهة أخرى يعرض حاليا للنجمة حنان مطاوع مسلسل جديد بعنوان “بنت القبائل – رحيل وزهرة ” عبر قناة الحياة، والذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وهو عمل صعيدي ممزوج بين الخيال والدراما في أجواء رومانسية اجتماعية مشوقة ومثيرة.

ومسلسل”بنت القبائل” من تأليف وسيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح، ومن بطولة عمرة عبد الجليل، ومحمد رياض، ومنة فضالي، محمود عبد المغني، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، ومحمد الشقنقيري.

بينما في السينما تشارك حنان مطاوع بفيلم جديد بعنوان “يوم وليلة” مع خالد النبوي ودرة، محمد عادل، خالد سرحان، محمد جمعة، من تأليف يحيي فكري، وإخراج أيمن مكرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.