التخطي إلى المحتوى

قررت الفنانة حنان مطاوع الإلحاق بالمنافسة في الموسم الرمضاني القادم لعام 2020، وانضمت لأسرة مسلسل “القاهرة كابول” التي تجسد من خلاله خلاله دور البطولة النسائية أمام خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي.

ومسلسل “القاهرة كابول” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي، ويشارك هؤلاء النجوم البطولة الفنانة شيرين ونبيل الحلفاوي وعدد من النجوم الشباب، ومن المقرر أن بتم انطلاق تصوير المسلسل يوم 25 يناير الجاري.

ومن جهة أخرى يعرض حاليا للنجمة حنان مطاوع مسلسل جديد بعنوان “بنت القبائل – رحيل وزهرة ” عبر قناة الحياة، والذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وهو عمل صعيدي ممزوج بين الخيال والدراما في أجواء رومانسية اجتماعية مشوقة ومثيرة.

ومسلسل”بنت القبائل” من تأليف وسيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح، ومن بطولة عمرة عبد الجليل، ومحمد رياض، ومنة فضالي، محمود عبد المغني، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، ومحمد الشقنقيري.

بينما في السينما تشارك حنان مطاوع بفيلم جديد بعنوان “يوم وليلة” مع خالد النبوي ودرة، محمد عادل، خالد سرحان، محمد جمعة، من تأليف يحيي فكري، وإخراج أيمن مكرم.