التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة الشابة ريم البارودي عن تفاصيل لقائها بطليقها المطرب أحمد سعد الذي جاء عن طريق الصدفة في أحد الأماكن العامة وجهاً لوجه مؤخراً، وذلك من خلال حديثها ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي المذاع عبر شاشة النهار.

وقالت أنها لم تشعر بأي شيء تجاه أحمد سعد لا بالكراهية ولا بالحب، ولا يوجد غلاقة صداقة تجمعها به مثلما قال سعد خلال حديثه الأخير في أحد البرامج التلفزيونية.

وأشارت الفنانة ريم البارودي إلى أن أحمد سعد من الممكن أن يكون خانه التعبير وجميع المقربين منه يعرفون جيداً أنه لا يجيد استخدام الكلمات، مضيفة إلى أنها لم تتذكز أي لحظة خيانة عاشتها مع سعد وأنها بالفعل استطاعت أن تتجاوز هذه المرحلة بسلام.

أما عن طلاق سعد من الفنانة سمية الخشاب فوضحت ريم أنها كانت على يقين أن الأمور سوف تصل بهما لهذه الدرجة، دون أن تكشف السبب، مؤكده أنها لا يمكن الإفصاح عن الاسباب على الهواء.

وتابعت الفنانة ريم البارودي حديثها وقالت انها بالفعل التقت بالفنان أحمد سعد صدفة بعد طلاقه من النجمة سمية الخشاب، مشيرة إلى أن اللقاء بينهما كان عادياً للغاية، واصفة أنها لم تراه وقتها ولم تهتم بوجوده”، رغم أنه ألقى التحية عليها وعلى والدتها، وجلس معهما قليلاً.