adplus-dvertising

أرملة قتيل فيلا نانسي عجرم تورط زوجها قائلة: “وإذا سرق نانسي شو بينقص عليها؟”

هاجر هشام
2020-01-15T18:03:57+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 6:03 مساءً
أرملة قتيل فيلا نانسي عجرم تورط زوجها قائلة: “وإذا سرق نانسي شو بينقص عليها؟”

حلت السورية زوجة سارق منزل نانسي عجرم ضيفة مساء أمس ببرنامج طوني خليفة اللبنانية الذي يعرض عبر شاشة “الجديد”، لكي تتحدث عن الواقعة والجريمة التي ارتكبها زوجها باقتحام منزل نانسي بغرض السرقة، وانتهت بقتل زوج نانسي له الطبيب فادي الهاشم.

وخرجت بعض الكلمات من فم أرملة قتيل وسارق فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم تسببت من خلالها في إثارة حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت: ” مستحيل، ويعني اذا بدو يسرق ما لقى غير بيت نانسي.. وإذا سرق نانسي شو بينقص عليها؟”، وهذه إجابتها عن سؤال طوني خليفة الموجه لها بهل زوجها الراحل اقتحم منزل نانسي بغرض السرقة بالفعل؟.

حيث أصيب نشطاء ورواد السوشيال ميديا بحالة من الاندهاش والصدمة الكبيرة من خروج تلك الكلمات من فم أرملة قتيل منزل نانسي عجرم بدون إدراك، لافتين أنها على هذا لا تمانع زوجها الراحل بالسرقة، ولن تخسر شيئاً من هذا الأمر طالما أنه يسرق عائلة ثرية.

وهاجمها الكثيرين من متابعي السوشيال ميديا مبررين تصرفات زوج نانسي وقتله للسارق الذي اقتحم منزله خوفا من أن يقتحم غرفة بناته واستغلالهن كرهائن لابتزازه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.