adplus-dvertising

غادة نافع نجلة ماجدة صباحي تعود للدراما بعد غياب سنوات طويلة في مسلسل رمضاني لـ 2020

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 3:22 مساءً
غادة نافع نجلة ماجدة صباحي تعود للدراما بعد غياب سنوات طويلة في مسلسل رمضاني لـ 2020

كشفت الفنانة غادة نافع نجلة النجمة الكبيرة ماجدة صباحي والنجم الوسيم الراحل إيهاب نافع عن مفاجأة لمتابعيها حول عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب طويل، وذلك من خلال تقديمها مسلسل درامي جديد لكي تنافس به الموسم الرمضاني القادم لعام 2020.

c0fcaee9a0d14254ba154137da0efa63 - جريدتي نيوز

وتداولت الفنانة غادة نافع صورة لها وهي توقع على عقد انضمامها لمسلسل رمضان 2020 من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، معلقة عليها: ” رمضان 2020 مع النجم الكبير سمير غانم ونخبة كبير من أبطال الكوميديا مسلسل أولاد إمبابة”.

حيث أنها تشارك ببطولة مسلسل “أولاد إمبابة” مع النجم سمير غانم وسعد الصغير وأوكا وأورتيجا، وشمس، وإسماعيل فرغلي، ومراد فكري، ومحمود فارس، رعبد الله مشرف، والمسلسل من حاتم صلاح الدين وتأليف أيمن بكري.

وتدور أحداث مسلسل “أولاد إمبابة” حول راقصة تذهب للرقص في عدة محافظات، وفي كل محافظة تتزوج رجلا وتتجب 15 ولدًا، ويبدأ الصراع لكي يتجمع الأخوة لتوزيع الورث.

736 1 - جريدتي نيوز

ويعود هذا المسلسل الفنانة غادة نافع إلى الدراما بعد غياب ل9 سنوات بسبب الأحداث السياسية التي تعرضت لها مصر منذ ثورة يناير، فإن آخر أعمالها كان من خلال مسلسل “مسألة كرامة” عام 2011.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.