التخطي إلى المحتوى

في اللحظات الأخيرة قرر النجم مصطفى شعبان خوض الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال مسلسل درامي جديد من كتابة مدحت العدل وانتاج جمال العدل واخراج ماندو العدل، وعقب الانتهاء من تحضيرات المسلسل سوف يتم ترشيح عدد من النجوم والنجمات الذين يتقاسمون البطولة مع مصطفى شعبان.

والمسلسل الدرامي الذي ينافس به النجم مصطفى شعبان مقتبس من رواية إحسان عبد القدوس “حتى لا يطير الدخان” والتي تم تجسيدها كفيلم سينمائي من بطولة الزعيم عادل إمام وسهير رمزي وحقق نجاحا كبيراً وقتها.

وبهذا الشكل يقف الفنان مصطفى شعبان في منافسة قوية أمام الرعيم عادل إمام لهذا العام 2020، وكشفت بعض التقارير أن السيناريست مدحت العدل أوقع الاختيار على مصطفى شعبان لتجسيد هذا الدور، نظراً لأدائه الرائع في مسلسل “العار”.

أما عن رأي الزعيم عادل إمام فكان رده على إعادة تجسيد مصطفى شعبان لدوره السابق بفيلم “حتى لا يطير الدخان” فقال لأحد المصادر الصحفية “ربنا يوفق الجميع”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان كان من خلال مسلسل “أبو جبل” الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2019 مع الممثل والمطرب الشعبي دياب، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، ونجلاء بدر، وعادة رياض، ومريم حسن، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وسناء شافع، وناهد رشدي.