adplus-dvertising

نانسي عجرم تتعرض لسطو مسلح بغرض السرقة وينتهي بقتل زوجها فادي الهاشم للسارق

هاجر هشام
2020-01-08T16:10:58+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 4:10 مساءً
نانسي عجرم تتعرض لسطو مسلح بغرض السرقة وينتهي بقتل زوجها فادي الهاشم للسارق

بعد إنطلاق الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث يوم السبت الماضي، تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الجراح اللبناني فادي الهاشم لسطو مسلح داخل فيلتهما فجر يوم الأحد الماضي 5 يناير.

حيث اقتحم أحد الأشخاص الملثمين فيلا نانسي عجرم بمنطقة نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، ونتج عنها مواجهة مسلحة وتم تبادل اطلاق النار بين السارق وزوج نانسي فادي الهاشم، لتنتهي بقتل السارق على يد زوج نانسي بعد محاولته لاقتحام غرفة البنات.

8874866 993072143 - جريدتي نيوز

حيث نقلت بعض المصادر الصحفية ان السارق توجه إليك غرفة بنات نانسي وحاول اقتحامها مهدداً بمسدسه يمينا ويسارا لكل من يحاول أن يقف في طريقه، مما جعل فادي الهاشم زوج نانسي ردعه عن ذلك ولكن دون فائدة فاضطر إلى أن يضع مسدسه ويقتله على الفور.

وخلال تبادل طلقات الرصاص أصيبت الفنانة نانسي عجرم بإصابات خفيفة في إحدى ساقيها، وتم نقل زوجها فادي حداد إلى المستشفى وتوقفه في الشرطة اللبنانية لاتخاذ التحقيقات معه بشأن الجريمة التي تعتبر قتل للدفاع عن النفس.

FB IMG 15782372927852032 - جريدتي نيوز

وفي صباح يوم الثلاثاء سوف يتم الإفراج عن الطبيب اللبناني فادي الهاشم وإخلاء سبيله إلى حين تنتهي التحقيقات بشأن القضية التي اصبحت حالياً قضية رأي عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.