التخطي إلى المحتوى

بعد إنطلاق الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث يوم السبت الماضي، تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الجراح اللبناني فادي الهاشم لسطو مسلح داخل فيلتهما فجر يوم الأحد الماضي 5 يناير.

حيث اقتحم أحد الأشخاص الملثمين فيلا نانسي عجرم بمنطقة نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، ونتج عنها مواجهة مسلحة وتم تبادل اطلاق النار بين السارق وزوج نانسي فادي الهاشم، لتنتهي بقتل السارق على يد زوج نانسي بعد محاولته لاقتحام غرفة البنات.

حيث نقلت بعض المصادر الصحفية ان السارق توجه إليك غرفة بنات نانسي وحاول اقتحامها مهدداً بمسدسه يمينا ويسارا لكل من يحاول أن يقف في طريقه، مما جعل فادي الهاشم زوج نانسي ردعه عن ذلك ولكن دون فائدة فاضطر إلى أن يضع مسدسه ويقتله على الفور.

وخلال تبادل طلقات الرصاص أصيبت الفنانة نانسي عجرم بإصابات خفيفة في إحدى ساقيها، وتم نقل زوجها فادي حداد إلى المستشفى وتوقفه في الشرطة اللبنانية لاتخاذ التحقيقات معه بشأن الجريمة التي تعتبر قتل للدفاع عن النفس.

وفي صباح يوم الثلاثاء سوف يتم الإفراج عن الطبيب اللبناني فادي الهاشم وإخلاء سبيله إلى حين تنتهي التحقيقات بشأن القضية التي اصبحت حالياً قضية رأي عام.