التخطي إلى المحتوى

أثارت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بـ سمر في العشق الممنوع حالة من الجدل الشديد وتعرضها لهجوم وعاصف غضب قوية من قبل جمهورها بسبب مشاهدها الحميمة والجريئة التي ظهرت من خلالها مع الممثل التركي ميتين آكدولجي في مسلسلها الجديد “الهدية”.

وكانت هذه المشاهد الحميمية التي طلت بها النجمة بيرين سات بمثابة صدمة كبيرة جداً لمتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مطلقين دعوات لمقاطعة المسلسل الذي عرض منذ أيام عبر الانترنت بالتعاون مع شبكة Netflix.

وهناك البعض الذي دافع عنها بيرين سات مبررين لها مشاهدها المثيرة وانها فقط نفذت ما طلب المخرج منها، مشددين أنه يمكن للمشاهد أن استخدام خاصية “تخطي” في حال انزعاجه من أي مشهد مثير وحميمي.

ويذكر ان مسلسل “الهدية” يشهد على عودة النجمة التركية بيرين سات إلى الدراما التركية من جديد بعد غياب من أخر مسلسل لها “السلطانة كوسيم” في موسمه الأول، وتقف بيرين في مسلسل الهدية أمام النجم التركي محمد جونسور، وميتين آكدولجي، ميليسا شينولسون.

مع العلم أن هذه المشاهد الحميمية والمثيرة ليست الأولى للنجمة بيرين سات في مسيرتها الفنية، فسبق لها وقدمت مثل هذه المشاهد والقبلات مع النجم كيفانش تاتليتوغ بالمسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، ولكن أكد البعض أن مشاهدها هذه المرة في مسلسل الهدية قد تجاوزت الخطوط الحمراء.