adplus-dvertising

تفاصيل منع بسمة بوسيل زوجها تامر حسني من العمل مع مي عز الدين

هاجر هشام
2020-01-03T22:59:42+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 10:59 مساءً
تفاصيل منع بسمة بوسيل زوجها تامر حسني من العمل مع مي عز الدين

كشفت بعض التسريبات عما فعلته زوجة النجم والسوبر ستار تامر حسني المغربية بسمة بوسيل لكي تمنع زوجها من العمل مع النجمة مي عز الدين مرة أخرى بسبب غيرتها عليه.

وذكرت مصادر مقربة من بسمة بوسيل أنها تسببت في انسحاب النجمة مي عز الدين من المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم “مش أنا”، والذي كان من المقرر أن يجمع هذا الفيلم بينهما مجددا بعد سلسلة فيلم “عمر وسلمى”.

aa113f8a12034cf285532f9fa94fd364 - جريدتي نيوز

وأشارت تلك التسريبات إلى أن بسمة بوسيل فعلت ذلك بسبب خلافاتها الأخيرة مع النجمة مي عز الدين، وأنها أصرت على عدم مشاركة زوجها العمل معها من جديد، وحرصت على الذهاب إلى أول يوم تصوير للفيلم للاحتفال مع زوجها حاملة بيديها باقة ورد.

في حين أن هناك بعض المصادر الصحفية الأخرى أن النجمة مي عز الدين انسحبت من الفيلم برغبتها لترددها في المشاركة به لأنها تخشى من أن تظهر كبطلة ثانية بعد ظهورها لعدة أعوام في بطولات مطلقة.

كما أكد النجم تامر حسني أن فيلمه الجديد “مش أنا” كان مكتوب في الأساس للفنانة حلا شيحة وليست مي عز الدين، وقال بشكل صريح أنه من اقنع حلا شيحة في المشاركة بعمل كوميدي معه لانها تعتمد على كوميديا الموقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.