التخطي إلى المحتوى

جمعت شركة سينرجي النجم السينمائي أحمد عز بالنجمة التونسية عند صبري في مسلسل درامي جديد يميل إلى نوعية المخابرات، حيث يغلب عليه عنصر الإثارة والتشويق كبطولة مشتركة بينهما، ولكن لم يتم الاستقرار على اختيار اسمه ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم لعام 2020.

وهذا المسلسل المخابراتي الذي يجمع ما بين أحمد عز وهند صبري من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، وسوف يتم تصويره خلال الأيام القادمة في أكثر من دولة خارج مصر.

وسبق وتعاون النجم أحمد عز مع النجمة هند صبري في بداية مسيرتهما الفنية من خلال فيلم “مذكرات مراهقة” مع المخرجة إيناس الدغيدي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز كان من خلال فيلم “الممر” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي محققا به نجاحاً كبيراً جداً، بينما هند صبري قدمت في السينما آخر أفلامها “الفيل الأزرق 2” مع كريم عبد العزيز وللذي حقق أعلى إيرادات في موسم عيد الأضحى الماضي أيضاً.

بينما في الدراما كان آخر مسلسل للنجم أحمد عز هو “أبو عمر المصري” والنجمة هند صبري كان “حلاوة الدنيا”، والذي ظهر كلا منهما كبطولة مطلقة، ولكن في هذا المسلسل سوف تجمعهما هذه المرة بطولة مشتركة في تجربة درامية جديدة.