التخطي إلى المحتوى

سخر المخرج محمد سامي من الفنانة نسرين أمين خلال تصريحاته الأخيرة على خلفية خلافاتهما معاً في مسلسل “الأسطورة” الذي عرض عام 2016 للنجم محمد رمضان، بسبب اتهام نسرين امين له بتعمده حذف الكثير من مشاهدها وإبراز مشاهد زوجته مي عمر.

وهنا رد عليها محمد سامي واتهمها بأنها كانت تغار من زوجته الفنانة مي عمر، مشيراً إلى أنها لا تجيد التمثيل وأنها يجب أن لا تتعدى أدوارها دور الكومبارس، ولا يليق بها سوى المرتبة الخامسة من التمثيل ليضعها في تشابه بينها وبين الفنانة الراحلة زينات صدقي وليست نجمة لها مكانتها مثل سيدة الشاشة فاتن حمامه حسب تصريحاته.
واتهم عدد كبير من الجمهور المخرج محمد سامي بالإساءة تجاه نسرين أمين التي حرصت على الرد على تصريحاته اللاذعة والتي رأها البعض غير لائقة، حيث دونت نسرين أمين تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على تويتر.

وقالت:

وفي الوقت نفسه هاجم محمد سامي الفنانة ياسمين صبري لنفس الخلافات بمسلسل الأسطورة، قائلا بأنه كلن يرغب بعدم استكمال ياسمين لتصوير المسلسل لأنها لم تجيد الكلام، مما جعل نسرين أمين تتضامن مع ياسمين صبري ويهاجمان المخرج محمد سامي بعد تصريحاته الأخيرة عنهما.