التخطي إلى المحتوى

أثار المؤلف والسيناريست العبقري عمرو محمود ياسين حالة من الأسى والحزن بعدما أعلن عن اصابة أحد أبطال قصص مسلسله الدرامي الناجح ” نصيبي وقسمتك ” في جزئه الثالث بالسرطان ويخضع حالياً لجلسات الكيمياوي للتعافي منه.

وقال المؤلف عمرو محمود ياسين أن هذا البطل ياسين محمد الذي شاركه بطولة قصة “ما يطلبه المستمعون” آخر قصة في سلسلة قصص مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث، والذي تعرض للإصابة بمرض السرطان، ومن المقرر أن يخضع لإجراء عملية جراحية خطيرة.

وكشف عمرو محمود ياسين عن ذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك، حيث كتب قائلًا: “ياسين محمد، شاب صغير من أبطال محاربة مرض السرطان.. شارك معايا في حكاية ما يطلبه المستمعون.. بكرة عنده عملية.. أرجوكم تدعو له بالشفاء”.

اه

وبالفعل انهالت الكثير من التعليقات من قبل الجمهور بالدعاء للشاب الممثل ياسين محمد وتمنوا له الشفاء العاجل، من أبرزهم النجمة نيرمين الفقي التي شاركته بطولة قصة مسلسل نصيبي وقسمتك.

ويذكر أن قصة “ما يطلبه المستمعون” شارك بأدائها النجمة نيرمين الفقي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد عادل، والشاب محمود ياسين، وأميرة فتحي وكريم الحسيني وإيهاب فهمي وإخراج أكرم فريد.