التخطي إلى المحتوى

استطاع النجم والسوبر ستار العالمي تامر حسني أن يتخطى الأرقام القياسية في تأثر وإلهام العالم به، مما وقع الاختيار عليه بعد تصويت الجمهور ويفوز بجائزة ” جينيس ريكورد ” لأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم خلال الحفل الذي أقيم في منطقة مارينا مول في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ففي هذا الحفل الذي تقيمه دولة الإمارات العربية والتي تقدم موسوعة جينيس للأرقام القياسية تم اختيار النجم تامر حسني كأكثر فنان فنان ملهم ومؤثر في العالم، وصعد على المسرح لاستلام الجائزة، وحرص على الحضور عدد كبير من محبي الفنان تامر حسني من مختلف البلدان العربية إلى جانب وجود زوجته المغربية بسمة بوسيل التي لم تتمالك دموعها وانهمرت بالبكاء من شدة الفرح.

وخلال الحفل قدم تامر حسني أغنية جديدة خاصة لعام التسامح الذي ينظم ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة في يومها الوطني، واستلم جائزته وقام بتوجيه الشكر لكل من وقف إلى جواره خلال مسيرته الفنية والغنائية.

ويذكر أن النجم تامر حسني ينتظر طرح فيلمه الجديد “الفلوس” خلال أسابيع قليلة ويشاركه البطولة النجم خالد الصاوي والنجمة زينة وحضور خاص للنجمة مي عز الدين وعلي ربيع ومحمد سلام.