التخطي إلى المحتوى

حلت الفنانة القديرة سمية الألفي ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” مساء أمس السبت مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع عبر قناة النهار، وكان اللقاء بمنزلها التي كانت تسكن فيه مع زوجها النجم الراحل فاروق الفيشاوي.

ودار الحديث بين الاعلامي عمرو الليثي وبين النجمة القديرة سمية الألفي حول علاقتها بالراحل فاروق الفيشاوي وكيف تعيش الحياة من بعده، وخلال اللقاء كشفت سمية عن موقفها من قصة حب الفيشاوي للنجمة ليلى علوي.

وقالت سمية الألفي انها لم تكره ليلى علوي لمجرد أن تربطها علاقة حب عاطفية مع فاروق الفيشاوي، فهذه المشاعر لاإرادية ولا يستطيع الإنسان التحكم فيها، مشيره إلى أنه أثناء تصويرها فيلم “الموظفين في الأرض” مع ليلى علوي استقلت بجانبها على السرير في الكواليس لتقول لها ليلى علوي كيف يمكنها تحمل طباع فاروق الفيشاوي وأنها تستحق أن يتعمل لها تمثال في ميدان التحرير.

وهنا ضحكت سمية وقالت لها ان فاروق لذيذ، لترد عليها ليلى بأنه فعلا لذيذ ولكنه شقي ومتعب للغاية، ولكن اثارت سمية الألفي دهشة الكثيرين عندما تحدثت عن موقف غريب للغاية تعرضت له أثناء تلقيها عزاء زوجها الراحل فاروق الفيشاوي من الفنانة ليلى علوي.

لتقول سمية أنها عندما رات ليلى قامت بعناقها وقالت لها: “حبيبنا مات” وانهمروا في البكاء، ويذكر أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي توفى في الخامس والعشرون من شهر يوليو الماضي إثر إصابته بمرض سرطان الكبد.