التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة ميرهان حسين دهشة متابعيها بشكل كبير بعدما نشرت مقطع من الفيديو لها وهي تقوم برسم وجه النجمة اللبنانية السيدة فيروز على وجهها بواسطة المكياج والمستحضرات التجميلية من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق الانستجرام.

وظهرت الفنانة ميريهان حسين بالفيديو بشكل مذهل بعدما تحولت لصورة طبق الأصل من النجمة فيروز، مما أثارت صدمة كبيرة لمتابعيها وزملائها الفنانين وهنا تكشف ميرهان موهبة جديدة لها لا يعرفها أحد إلى جانب الغناء والتمثيل.

 

ورافقت ميريهان حسين تعليقا على مقطع الفيديو وقالت: “طول عمري بحب الرسم خصوصا رسم الأشخاص، تقريبا كل حد من صحابي عندهم رسمة، أنا راسماهم وراسمة ماما وبابا واخواتي ونفسي، ومعظم اللوحات اللي متعلقة في بيتي أنا اللي عاملاها”، مضيفة: “الجديد بقا.. بقيت برسم وشوش عالوشوش، ايه رأيكو عرفت ارسم وش فيروز على وشي؟”.

وبهذا الفيديو حرصت ميريهان حسين على تهنئة الجميلة فيروز بعيد ميلادها الـ84 على طريقتها الخاصة والمميزة قائلة لها: ” كل سنة وانتي عشقي بالصيف وبالشيتي وبالربيع والخريف”.

وانهالت التعليقات على الفيديو بشكل كبير من قبل متابعي ميريهان حسين، بالإضافة إلى تعليقات عدد من نجوم الفن أبرزهم النجمة منى زكي التي قامت”خطيرة”، وأحمد حاتم قال “مستحيل”، بينما علقت لقاء الخميسي لتقول: “تجنني”.