التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده صباح اليوم الجمعة وفاة شقيقتها الكبرى الحاجة سعاد بعد معانتها مع مرض السرطان خلال شهرين، ومفارقتها للحياة بأحد مستشفيات منطقة المهندسين بالقاهرة.

وشاركت النجمة فيفي عبده متابعيها حزنها الشديد على وفاة شقيقتها الكبرى ونشرت صورة لشقيقتها من خلال حسابها الرسمي عبر الانستجرام، وعلقت عليها قائلة: ” انا لله وانا اليه راجعون اختي في ذمة الله الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

لتنهال العديد من التعليقات من متابعيها و جمهورها وزملائها الفنانين بالترحم والدعاء لشقيقتها في أول ليلة له بقبرها اليوم، حيث تم تشييع جنازة شقيقة فيفي عبده عقب صلاة الجمعة اليوم من داخل مسجد السيدة نفيسة.

وحرص على حضور الجنازة عدد من الفنانين على رأسهم نقيب الممثلين أشرف ذكي والهام شاهين، وعدد كبير من مقربين وأهل الفنانة فيفي عبده التي ظهرت في الجنازة وهي في حالة انهيار لوداع شقيقتها الكبرى سعاد.

ويذكر أن أخر اعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنانة حورية فرغلي وسناء شافع، وميار الغيطي وأحمد كرارة، وسامح الصريطي، وابنة فيفي الفنانة عزة مجاهد.