التخطي إلى المحتوى

حرص النجم التركي الشهير بـ”مهند” كيفانش تاتليتوغ على التواصل مع المغني كينان دوغلو زوج النجمة التركية بيرين سات، من أجل أن يتوسطه لإقناع زوجته بالمشاركة في تقديم فيلم “العشق الممنوع” بعدما رفضته وتحججت بأنها ترغب في الاهتمام بعائلتها والتفرغ لها.

وقام كيفانش بإجراء مكالمة هاتفية بزوج بيرين سات يطلب منه أن يقنع بيرين بقبول العرض وأن يتوسط لكي يغير رأيها وتوافق على الفيلم الذي يلخص قصة مسلسل العشق الممنوع الذي قدمه كيفانش مع بيرين وهازال كايا منذ أكثر من عشر سنوات محققاً نجاحاً كبيراً.

وأكدت مصادر مقربة من على حسب ما قاله الصحفي التركي عمر أوزلان أن النجم كيفانش تاتليتوغ متحمس للغاية لهذا العمل، ولا يوجد بديلاً عنها يقدم دورها لأن الجمهور لا يتقبل أي ممثلة أخرى.

كما وأبلغ كيفانش زوج بيرين أن الشركة المنتجة للفيلم مستعدة لدفع المزيد من الأجر، وتقديم الكثير من التسهيلات حتى يكون لديها وقت لأسرتها وحياتها الخاصة.

ويذكر أن فيلم “العشق الممنوع” سيقدم ملخص كامل عن المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، ومن المفترض أن يعرض عبر شبكة قنوات نتفلكس عام 2021، وفي حال رفض بيرين سات لتقديم دورها لم يتم تصوير الفيلم لأن أبطاله لم يوافقوا على استبدالها بأخرى.