التخطي إلى المحتوى

أثارت النجمة صابرين حالة من الجدل والضجة الشديدة بعدما تداولت أحدث صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، والتي ظهرت من خلالها وهي بدون الحجاب دون أن تترك أي تعليق على الصور.

وظهرت الجميلة صابرين بالصور وهي خالعة للحجاب وتبدو بشعر أشقر اللون، مما انهالت التعليقات عليها بشدة منها الذي ينتقدها بشأن خلعها للحجاب، ومنها الذي أبدى إعجابه الشديد بجمالها مستغربين من عدم وضوح علامات تقدم السن على وجهها.

وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارتها النجمة صابرين بعد نشرها للصور وهي تخلع غطاء الرأس، إلا أننا لابد وأن نذكر أن صابرين كانت أعلنت من قبل أنها ليست محجبة، وكانت ترتدي غطاء الرأس على شعرها من أجل الحشمة فقط.

وجاء ذلك الرد أيضاً منها لإحدى الجرائد الصحفية حيث علقت على صورتها الأخيرة بشعرها وقالت: ” أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة، ودي حاجة بيني وبين رلنا هو اللي هيحاسبني”.

ويذكر أن اخر ظهور للنجمة صابرين كان من خلال حلولها كضيفة ببرنامج “أنا وبنتي” الذي يقدمه الممثل الكبير شريف منير وابنته أسما، والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة اون تي في.