التخطي إلى المحتوى

يواصل النجم السينمائي الكبير أحمد السقا تصوير أحداث فيلمه الجديد “العنكبوت” والذي من المقرر أن يتم طرحه خلال العام القادم 2020، مما شوق السقا جمهوره بمظهره الجديد وإطلالته الصادمة التي ظهر بها في أحدث صوره.

فاجأ النجم أحمد السقا جمهوره أمس ونشر عدة صور له صادمة من أحداث فيلمه الجديد العنكبوت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، والذي بدى من خلالها بإطلالة غامضة، حيث ارتدى نقاب باللون الأسود على وجهه يتخفي من خلاله، ليبدو أن هذا العمل من نفس نوعية أفلام الأكشن الذي اعتاد السقا على تقديمها.

ولم يعلق السقا على الصور واكتفى فقط بكلمة “تيك توك” مما أثار تساؤلات الجمهور حول معنى هذه الكلمة، وهل من الممكن أن تم تغيير اسم الفيلم من العنكبوت إلى تيك توك، أم أنها تدل على اقتراب موعد الكشف عن تفاصيل الفيلم الكاملة.

ويذكر أن فيلم ” العنكبوت ” يعيد العمل من جديد بين النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي بعد غياب ثلاث سنوات من آخر فيلم قدماه سوياً “من 30 سنة” بمشاركة ميرفت أمين ونور وصلاح عبد الله.

ويشارك السقا ومنى زكي بطولة فيلم العنكبوت النجم التونسي ظافر العابدين، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير واخراج أحمد نادر جلال.