التخطي إلى المحتوى

تسببت النجمة سمية الخشاب في إثارة حالة من القلق عليها بشدة بعد الحكم القضائي الذي أصدر ضدها غيابيا بالحبس لمدة ثلاث سنوات، بتهمة قضية إصدارها لشيك بدون رصيد رفعها ضدها طليقها الفنان والمطرب أحمد سعد.

ولهذا السبب هاجمت سمية الخشاب سعد كثيراً وقالت: “سأتقدم بمعارضة على الحكم، الأحد، من خلال المحامي الخاص، وسألجأ للقضاء للحصول على جميع حقوقي مثل النفقة والمؤخر، حتى حقي في دمي اللي ساح والطحال اللي شلته بسببه”.

وهنا حرص أحمد سعد على الرد على هجوم سمية الخشاب عليه بسبب الحكم الصادر ضدها، وكتب من منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام قائلا: ” برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي”.

وتابع قائلا: “وأنا الآن خارج مصر، أوضح وفقط للحق ومهما تكن الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية، ولكني تفاجأت بالأخبار، من خلال الإعلام، وتم فورًا تصحيح المسار، متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة”.

واختتم تعليقها وقال: “لكن للأسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.