التخطي إلى المحتوى

استطاع النجم محمد رمضان أن يحول سهرة عشائه الذي حضر بها إلى حفل زفاف عروسين عن طريق الصدفة الذي كشف عنها رمضان من خلال مقطع من الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بتطبيق الانستجرام.

وشارك النجم محمد رمضان مقطع من الفيديو المبهج الذي ظهر من خلاله وهو يغني ليحيي حفل زفاف عروسين بالصدفة أثناء وجوده بمطعم في التجمع الخامس، وعلق رمضان على الفيديو ليكشف كيف حول عشائه لحفل زفاف.

حيث كتب رمضان على الفيديو قائلا: ” كانت صدفة جميلة ا مبارح وانا بتعشى في ( مطعم كود التجمع الخامس ) قابلت عريس وعروسة وفجأة العشا بقى فرح، ربنا يسعدكم  ويحفظكم وطبعا اتنازلت عن أغنيتي الجديدة السلطان للعريس”.

وخلال الفيديو كشفت بعض اللقطات وجود ابنة النجمة السورية أصالة شام الذهبي في العشاء وهي منسجمة للغاية، حيث حرصت على تصوير الأجواء لحظة بلحظة.

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد من العشاء الذي ظهر به محند رمضان وهو يحيي حفل زفاف، بل تداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو الاخر الذي يظهر من خلاله ابنة أصالة وروبي وسلنى أبو ضيف وهن منسجمات مع أغنية “انساي” التي غناها محمد رمضان والفنان سعد المجرد.

كما كشف مقطع الفيديو أيضا المغربية زوجة النجم تامر حسني بسمة بوسيل في هذا العشاء وهي تتراقص وتتمايل وتغني مع موسيقى أغنية زوجها “عيش بشوقك”.