التخطي إلى المحتوى

بعد أن أعلنت الممثلة التركية الشهيرة بيرجوزار كوريل عن حملها الثاني من زوجها النجم التركي المعروف بالسلطان سليمان خالد أرغنش، فقد أعلن خالد أرغنش عن جنس مولوده في أخر ظهور له وملاحقة الصحفيين له أثناء تجوله بمركز زورلو التجاري.

حيث التقط الصحفيين الأتراك عدة صور للنجم التركي خالد أرغنش وسألوه عن وضع زوجته بعد أن دخلت في شهرها السادس من الحمل، ليقول أن كل شيء على ما يرام، وانها تتمتع بصحة جيدة هي والجنين، مشيرًا إلى أنهما يعدوا الأيام من أجل الولادة، وأنهما يشعران بالحماس الشديد فور اقتراب موعد الولادة.

وعندما سألوه الصحفيين عن جنس المولود المنتظر ليرد السلطان سليمان خالد أرغنش أنه ينتظر مولود ذكر، مع العلم أن لديه طفل عمره تسع سنوات ويدعى علي، حيث نشأت قصة حب طويلة بين النجم خالد أرغنش والنجمة التركية بيرجوزار كوريل أثناء تصويرهما المسلسل التركي المعروف “ويبقي الحب”، وتزوجا الثنائي في عام 2010.

ومن جهة أخرى فقد تشاركا الزوجان من جديد من خلال مسلسل تركي درامي بعنوان ” أنت وطني” ليكون هذا هو آخر أعمالهما الدرامية، ويستعد خالد أرغنش لبطولة مسلسل درامي جديد بعنوان “بابل” مع اسلي أنفر، نور فتاح أوغلو، أوزان جوفان، برجي أكلاي.