adplus-dvertising

تعرف على تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب للسينما بفيلم جديد بعد 16 عام من الغياب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 1:38 مساءً
تعرف على تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب للسينما بفيلم جديد بعد 16 عام من الغياب

فاجئت النجمة المصرية والسوبر ستار شيرين عبد الوهاب جمهورها بخبر عودتها إلى السينما من جديد بعد آخر أعمالها السينمائية ومشاركتها بفيلم “ميدو مشاكل” عام 2003 مع النجم أحمد حلمي، وذلك من خلال بيان رسمي كشفه به المنتج وليد منصور عن تفاصيل عودتها.

أكد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور أن النجمة شيرين عبد الوهاب سوف تخوض العمل بالسينما مجددا بعد غياب طال لـ 16 عام، و تعاقدت على فيلم جديد لعام 2020 يجمع ما بين الدراما والكوميديا والاستعراض والتشويق، مع تقديم مجموعة من الأغاني به.

وأشار وليد منصور إلى أن صناع العمل سوف يستعدون لاستخدام أساليب حديثة في الفيلم على غرار فيلم جميلة والوحش، وأنه يبحث عن مخرج ماهر يستطيع أن يتولى هذا الأمر.

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت الاعتزال عن صفحات التواصل الإجتماعي وحذفت جميع حساباتها الشخصية عبر السوشيال الميديا بسبب الهجوم والانتقادات اللاذعة التي تتعرض لها باستمرار.

ومن جهة اخرى فإن أخر ظهور للنجمة شيرين عبد الوهاب كان من خلال حفلها الأخير في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن المقرر أن تحيي حفلا جديدا الشهر المقبل في الرياض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.