التخطي إلى المحتوى

أعلنت الممثلة الشابة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر وزوجة الفنان حمدي الميرغني عن حملها في طفلها الأول خلال شهرها الأخير من الحمل، وذلك بعد تكهنات كثيرة حول أخبار حملها بسبب ظهورها في الفترات الأخيرة بوزن زائد.

ونشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة لها أمام الكعبة المشرفة أثناء تأديتها لمناسك العمرة، وبدت بصورة وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب أسود وطلت ببطن منتفخة وبارزة للغاية، ليتبين أنها بالفعل في شهرها الأخير من الحمل.

وعلقت إسراء على الصورة قائلة: “اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة و من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة، اللهم حسن خلقه و خُلقه و سهل حمله و مخرجه و اجعله قرة عين لي و لوالده و اجعله من عبادك الصالحين ..”، دون أن تكشف اسراء عن جنس مولودها.

وحرص زوجها حمدي الميرغني على الرد عليها وقال؛ “ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك فيكي وفي المولود اللي جاي إنشاء الله بحبك أوووووي”.

ويذكر أن إسراء عبد الفتاح تزوجت من حمدي الميرغني منذ عامين بعد قصة حب جميلة نشات بينهما أثناء عملهما مع بعض سويا في مسرح مصر، وطالت الفنانة إسراء عبد الفتاح الكثير من الشائعات حول خبر حملها بعد ظهورها مؤخراً بوزن زائد.