adplus-dvertising

إسراء عبد الفتاح تعلن عن حملها الأول في شهرها الأخير بصورة أمام الكعبة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 1:32 مساءً
إسراء عبد الفتاح تعلن عن حملها الأول في شهرها الأخير بصورة أمام الكعبة

أعلنت الممثلة الشابة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر وزوجة الفنان حمدي الميرغني عن حملها في طفلها الأول خلال شهرها الأخير من الحمل، وذلك بعد تكهنات كثيرة حول أخبار حملها بسبب ظهورها في الفترات الأخيرة بوزن زائد.

8663986 1537547341 - جريدتي نيوز

ونشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة لها أمام الكعبة المشرفة أثناء تأديتها لمناسك العمرة، وبدت بصورة وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب أسود وطلت ببطن منتفخة وبارزة للغاية، ليتبين أنها بالفعل في شهرها الأخير من الحمل.

وعلقت إسراء على الصورة قائلة: “اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة و من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة، اللهم حسن خلقه و خُلقه و سهل حمله و مخرجه و اجعله قرة عين لي و لوالده و اجعله من عبادك الصالحين ..”، دون أن تكشف اسراء عن جنس مولودها.

8663981 1018913334 - جريدتي نيوز

وحرص زوجها حمدي الميرغني على الرد عليها وقال؛ “ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك فيكي وفي المولود اللي جاي إنشاء الله بحبك أوووووي”.

ويذكر أن إسراء عبد الفتاح تزوجت من حمدي الميرغني منذ عامين بعد قصة حب جميلة نشات بينهما أثناء عملهما مع بعض سويا في مسرح مصر، وطالت الفنانة إسراء عبد الفتاح الكثير من الشائعات حول خبر حملها بعد ظهورها مؤخراً بوزن زائد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.