التخطي إلى المحتوى

يعتبر مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” من أكثر المسلسلات الدرامية التي شهدت نجاحا ساحقا خلال الأيام الماضية، نظرا لما يقدمه المسلسل مجموعة من القصص الدرامية التي تناقش قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع المصري، منها قصة “حبيبتي من تخون” التي أثرت في الكثيرين لأنها تتمحور حول ترويج الأخبار الكاذبة عبر صفحات التواصل الإجتماعي وتسببت في تدمير أسرة بأكملها.

هذا بخلاف العديد من القصص الأخرى مثل قصة “اكدب عليا شوية” والتي تناقش قضية الخيانة الزوجية التي تواجهها عدد كبير من الزوجات في مجتمعنا، وبعد انتهاء عرض قصة “بدلة جديدة” بطلها النجم شريف سلامة ورانيا منصور، سوف يتم عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل وسوف يؤدي بطولتها النجمة نيرمين الفقي.

سوف يختتم الكاتب الكبير عمرو محمود ياسين مؤلف سلسلة قصص نصيبي وقسمتك بقصة جديدة تحمل عنوان “ما يطلبه المستمعون” لتكون هذه القصة الأخيرة وبذلك ينتهي الموسم الثالث من المسلسل، وسوف تقدمها نيرمين الفقي ويشاركها عدد من النجوم الشباب منهم ايهاب فهمي، واحمد رفعت، ومحمد عادل، وكريم الحسيني.

والقصة تدور في إطار تشويقي مثير بها الكثير من مشاهد الرعب وهذا حسب ما صرح به المؤلف عمرو محمود ياسين عبر صفحته الخاصة بتطبيق الانستجرام، ومن المقرر ان تعرض القصة بدءا من يوم الأحد المقبل عبر شاشة mbc4 في الساعة التاسعة مساء.