adplus-dvertising

تعرف على سبب تأجيل مسلسل ناسليهان أتاجول وأنجين أكيوريك “ابنة السفير”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 6:52 مساءً
تعرف على سبب تأجيل مسلسل ناسليهان أتاجول وأنجين أكيوريك “ابنة السفير”

تداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية التركية أنباء تشير بوقف تصوير المسلسل التركي الجديد “ابنة السفير” الذي يقوم ببطولته النجم التركي الشهير باسم كريم في الوطن العربي أنجين أكيوريك، والفنانة التركية الشابة ناسليهان أتاجول بطلة مسلسل الحب الأعمى.

وأشارت بعض المواقع التركية إلى أن مسلسل ابنة السفير يواجه العديد من المشاكل الإنتاجية، وعدم الاستقرار على اختيار النجوم والنجمات الذين يشاركون ناسليهان وأنجين البطولة، مما يجعل فريق العمل يوقفون بدء تصويره، بل من الممكن أن يتم تاجيله لمدة عام كامل.

وعلقت الفنانة التركية ناسليهان أتاجول على أنباء توقف مسلسها الجديد ابنة السفير وقالت أن هذا أمر طبيعي يحدث في معظم الأحيان، وطالما النص الذي عرض عليها محترم وقيم فهذا كافي لكي يجعلنا أن نصبر، لأنه من المقرر ان يتم تأجيل العمل لعدة أشهر وربما لا.

كما أضافت انها مقدرة شعور المعجبين بانتطارهم للعمل بأسرع وقت، ولكنها تطالبهم بالانتظار قليلا فهي و زملائها يسعون دائماً لتقديم الأجمل والأفضل لكي يستحقوا دعمهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.