التخطي إلى المحتوى

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر بشكل مفاجئ للجميع بعد زواج استمر لثماني أعوام، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على تويتر.

حيث كتبت نادين نجيم بكلمات حزينة وقالت: “القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا”.

ويذكر أن الممثلة نادين نجيم انفصلت عن زوجها بكل ود ورقي منذ عام تقريباً، وانتظرت لحتى انتهت معاملة الطلاق وأعلنت عن طلاقها منه، وأشارت نادين لاحدى الصحف انها كانت تظل في منزلها مع طليقها وهي منفصلة عنه من أجل أولادها حتى لا يشعران بحدوث الطلاق.

ومنذ أسابيع قليلة احتفلت نادين نجيم بعيد ميلاد ابنها جوفاني في وجود زوجها هادي أسمر الأمر الذي اعتبره البعض ردا على شائعات طلاقها التي تم تداولها مؤخرا بعدما ظهرت نادين بمفردها في احتفال زفاف صديقتها نتالي نصر الله منذ أسبوع تقريبا.

ويذكر أن الفنانة نادين نجيم تزوجت من المهندس هادي أسمر الذي يكبرها بـ 15 عام في سنة 2012 وأنجبت منه طفلتها هافن وطفلها جوفاني.