التخطي إلى المحتوى

خبر حزين أعلنت عنه نجمة تركيا الشهيرة هازال كايا والمعروفة في الوطن العربي باسم فريحة لعشاقها في جميع أنحاء العالم، وهي اتخاذها لقرار اعتزال الفن والتمثيل لمدة خمس سنوات على الأقل.

تداولت العديد من الصحف التركية خبر اعتزال النجمة هازال كايا لعالم الفن بعدما قالت انها تنوي الابتعاد عن التمثيل عقب ولادتها لطفلها الاول من زوجها المخرج التركي علي اكتاي.

واضافت انها سوف تبتعد عن مهنتها لمدة خمس سنوات حتى تتفرغ لرعاية طفلها وتعتني به، وربما تتخذ قرارا صارما وتترك المهنة بشكل نهائي.

وقالت هازال كايا: “أفكر بالابتعاد عن الفن بعد انجابي لأن ابني بحاجة للكثير من الاهتمام والرعاية، سأعطيه وقتي ولن أهمله رغم عشقي لمهنتي”.

واستكملت هازال كايا قائلة: “أحيانا يجب على الامهات أن تضحين، وهذا الشعور جميل و يراودني، فأنا مستعدة أن أتخلى عن العالم كله لاجل عالم يكبر داخل أحشائي، وأستعد لترك الفن من أجل هذا الصغير الذي يحيا داخل جسدي”.

وأضافت هازال أن زوجها يتهمها بالجنون لاتخاذها هذا القرار وينصحها بتقسيم وقتها بين طفلها وبين مهنتها، ليكون ردها: “ربما أعود عن قراري وأسمع كلامه، لكنني في الوقت الراهن مصرة ولن أتراجع”.