التخطي إلى المحتوى

احتفل الفنان أحمد فهمي بحفل زفافه على الفنانة التي تشبه السندريلا وأميرات ديزني هنا الزاهد مساء أمس الأربعاء في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وشهد الحفل حضور مميز لعدد كبير من نجوم الفن والغناء منهم الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وأشرف عبد الباقي والفنانة آيتن عامر وزوجها وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، والفنان أشرف عبد الباقي وجميع نجوم مسرح مصر منهم حمدي الميرغني ومحمد أنور ومصطفى خاطر وويزو ومحمد عبد الرحمن.

وأقيم حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد بفندق ضخم للغاية والتي تتميز قاعته وديكوراته بالتميز والرقي والفخامة، وبدأ حفل الزفاف بزفة على طريقة أميرات ديزني، مما نالت إعجاب الملايين من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا بالإضافة إلى وجود عدد من الفقرات في حفل الزفاف منها فقرة غناء الفنان أكرم حسني الذي قدم أغنية خاصة للعروسين أحمد فهمي وهنا الزاهد على طريقته الخاصة والتي كتبها بالكلمات الكوميدية التي أسعدت جميع الحاضرين بمشاركة العروسين.

كذلك فقرة غناء الفنان والسوبر ستار محمد حماقي الذي أحيا حفل الزفاف بمجموعة من أغانيه الجميلة والمميزة، وكذلك الفنان محمود العسيلي.

نترككم مع اجمل صور حفل زفاف الجميلة هنا الزاهد والفنان احمد فهمي.