التخطي إلى المحتوى

احتفلت الممثلة التركية دنيز بايسال بطلة المسلسل التركي “فضيلة وبناتها” والتي جسدت من خلاله دور “هازال” ولاقت شعبية كبيرة من قبل الكثير من الجمهور، بحفل زفافها على حبيبها المغني التركي باريش يورتشو بمدينة أزمير التركية، وشاركت متابعيها عبر الانستجرام مجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور من داخل حفل الزفاف.

 

وأقيم حفل الزفاف بطريقة رومانسية انجذب اليها الكثيرين وتصدرت به ترندات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أقيم الحفل على شاطئ Çeşme Momo بإزمير وسط حضور عائلات العروسين دينيز وباريش، واقتصر على حضور عدد قليل من النجوم والفنانين أصدقاء العروسين.

واستطاعت الفنانة التركية دنيز بايسال أن تبهر الملايين بإطلالاتها الثلاث بحفل زفافها، حيث اعتمدت على ارتداء ثلاث فساتين زفاف مذهلة في الحفل.

كما وشاركت دينيز عدد من الفيديوهات التي تم تصويرها في حفل زفافها وبدى على وجهها ملامح السعادة والفرح لتحقيق حلمها ودخولها القفص الذهبي مع حبيبها التركي باريش يورتشو الذي دامت علاقة حبهما لاكثر من ثلاث سنوات.

ويذكر ان صور حفل زفاف التركية دنيز بايسال احتلت المركز الرابع الاكثر ترند في المملكة العربية السعودية، نظرا للشهرة الكبيرة الذي احتلّه مسلسل “فضيلة وبناتها” في البلاد العربية، ونسبة مشاهدته العالية.

حيث استطاع العالم العربي أن يتعرف على الفنانة التركية دينيز بايسال من خلال دورها المعروف في مسلسل “فضيلة وبناتها”، على الرغم من مشاركتها في مسلسل “كذبة بيضاء” مع الممثل قدسي عام 2015.