التخطي إلى المحتوى

كشفت السيدة منى السابر والدة الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك عن أسباب تفضيل ابنتها العيش مع والدها وزوجته المطربة المغربية دنيا بطمة بعد أزمات مريرة في المحاكم والقضايا للحصول على حضانة أبنائها من زوجها محمد الترك بعد انفصالها عنه.

حيث تم تداول مقطع من الفيديو لوالدة حلا الترك السيدة منى السابر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرت من خلاله وهي تتحدث عن ترك أبنائها لها وانتقالهم للعيش مع والدهم المنتج محمد الترك، مما كسبت تعاطف الجميع معها.

وذلك بعدما قالت أن أبنائها اختاروا العيش مع والدهم لانها لا تمتلك أموال وليس لديها فيلا ضخمة مثل الذي يمتلكها محمد الترك.

وبدأت منى السابر حديثها قائلة: ” هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية، يمكن أنا لو عندي فيلا وعندي فلوس وأشياء كثيرة يمكن كانوا اختاروني”.

ويذكر أن الحكم النهائي بالحضانة الذي تم اصداره بشأن حلا الترك، والتي جاء بأن المحكمة منحتها حرية الاختيار بالعيش مع والدها أو والدتها، لتختار حلا الترك أن تعيش مع والدها بعد ان تصالحت معه ومع زوجته، وبالفعل نشرت حلا مؤخرا العديد من الصور لها وهي بمنزل والدها وهناك بعض الصور التي جمعتها بشقيقتها غزل ابنة المغربية دنيا بطمة.