التخطي إلى المحتوى

حرصت النجمة الكبيرة نادية لطفي على مواساة الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد إعلان إصابته بمرض سرطان الرئة، وذلك من خلال توجيهها رسالة مؤثرة له عبر مداخلتها الهاتفية ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة تلفزيون on.

حيث حل الفنان زكي فطين عبد الوهاب ضيفا ببرنامج وائل الإبراشي، متحدثا عن أزمته الصحية الذي يمر بها، والمادية أيضاً، فهو صرح بأنه لجأ لبيع سيارته الخاصة من أجل العلاج من السرطان.

ليفاجأ الجميع بمداخلة هاتفية من الفنانة القديرة نجمة الزمن الجميل نادية لطفي التي حرصت على مواساة الفنان زكي فطين عبدالوهاب في مرضه، طالبة منه أن لا يحزن فهو ليس الفنان الوحيد الذي لجأ لبيع سيارته من أجل العلاج.

وأضافت نادية لطفي أنها هي الاخرى اضطرت لبيع سيارتها من قبل كي تنفق على علاجها في الخارج عندما أصيبت بنزيف حاد في المخ، مشيرة بأنها مرت بالعديد من الازمات والتجارب الصعبة للغاية، ولكنها في النهاية أصبحت أفضل.

كما وأشارت نادية لطفي بأنها تثق تماماً من الفنان زكي فطين عبدالوهاب بشأن انتصاره على المرض، مؤكدة بأنه بإذن الله تعالى سوف ينجو من المرض.

ومن جهة أخرى، أشادت نادية لطفي بموهبة زكي في التمثيل، واكتشفت موهبته على الرغم من أنها لم تكن تعلم أنه نجل المخرج الكبير فطين عبد الوهاب، ونجمة الطرب ليلى مراد.