adplus-dvertising

ريهام سعيد تتخلى عن قرارها وتفاجئ جمهورها بهذا الخبر غير المتوقع

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 7:04 صباحًا
ريهام سعيد تتخلى عن قرارها وتفاجئ جمهورها بهذا الخبر غير المتوقع

بعد أن أصدرت نقابة الإعلاميين قراراً بتوقف الاعلامية ريهام سعيد عن مزاولتها للعمل كمذيعة منذ أسبوعين، وبناء على هذا القرار أعلنت ريهام سعيد هي الأخرى برغبتها في اعتزال الاعلام نظرا للمشاكل الكثيرة التي تعرضت له من قبله.

وعلى الرغم من مرور أقل من أسبوعين فاجئت ريهام سعيد جمهورها بخبر سعيد غير متوقع لمحبيها، بأنها سوف تعود قريبا بعمل ومشروع جديد، وذلك من خلال مشاركة جمهورها بمنشور باللغة الإنجليزية عبر حسابها الرسمي بالفيس بوك.

b6df27bf7c6e6a3d23ca7b9cee22249bd3af3e9d 050919152902 - جريدتي نيوز

حيث كتبت ريهام سعيد فيما معناه : “انتهت الصدمة، الآن أستعد لعمل جديد ومشروع جديد.. ترقبوا”، تلميحاً منها بأن عملها سوف يكون بعيدا عن مهنة الاعلام وتقديم البرامج، ولكنها وعدت جمهورها بالكشف عن تفاصيل مشروعها من خلال منشورات أخرى.

ويذكر ان الاعلامية ريهام سعيد توقفت عن مزاولة مهنة الاعلام بعدما تعرضت للانتقادات والهجوم اللاذع من قبل الكثيرين وزملائها في الفن، وهذا بسبب حلقتها التي عرضتها من خلال برنامجها صبايا الخير الذي كان يعرض عبر شاشة تلفزيون الحياة والتي تحدثت فيها عن السمنة وعن الأشخاص المريضة بهذا المرض، ووصفتهن بأنهم عبئاً على عائلاتهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.