adplus-dvertising

هند بلوشي تندم على كشفها زواج عمرو دياب السري من دينا الشربيني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 7:01 صباحًا
هند بلوشي تندم على كشفها زواج عمرو دياب السري من دينا الشربيني

منذ أيام قليلة نشرت الفنانة الكويتية هند بلوشي صورة جديدة تجمعها بالنجم الكبير عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، وذلك بعد ان التقت بهما صدفة معبرة عن سعادتها بهذه الصدفة الشديدة.

وعلقت هند بلوشي على هذه الصورة ببعض الكلمات التي تسببت من خلالها تصدر ترند موقع تويتر خلال الفترة الماضية، حيث كتبت قائلة: “صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني، سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخا لا يكرر”.

9998988960 - جريدتي نيوز

وهنا اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بشأن اعلان عند بلوشي عن خبر زواج الهضبة من دينا الشربيني الذي تكتم عليه كلا منهما ولم يعلنا عنه حتى الآن على الرغم من ظهورهما المتكرر خلال الثلاث سنوات الماضية.

ولهذا السبب حرصت الفنانة الكويتية هند بلوشي على توضيح الأمر، وذلك من خلال تصريحاتها التلفزيونية التي أدلت بها لبرنامج  Trending الذي يعرض عبر شاشة MBC 4 ، حيث قالت: “للتوضيح أنا معنديش تويتر، وكنت على نياتي لما نزلت الصورة لكن مكنش قصدي، ومن الممكن أن يكون هذا الأمر ضايق الكثيرين”.

وتابعت قائلة: “ظاهر إني كشفت شيء مستور، ولكن ما أعرف ولكنه لم يقول إنها زوجته، وأنا افترضت حسن النية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.