التخطي إلى المحتوى

ذكرت بعض التقارير الصحفية التركية اتهامات ضد الفنانة التركية الشهيرة باسم “سمر” في العشق الممنوع بيرين سات بخيانة زوجها المغني التركي كينان دوغلو مع نجم عالمي شهير ليكشفوا أنها هي السبب في خلق أزمات وخلافات حادة بينها وبين زوجها مما توصلت للطلاق خلال الفترة الأخيرة.

حيث ذكر أوغور ألكابار الصحفي التركي الشهير في تقرير صحفي له خلال الجريدة التركية Posta أن الفنانة بيرين سات تعيش منذ فترة علاقة من العشق الممنوع مع النجم العالمي الفرنسي ماجا، مما تعتبر خيانة لزوجها كينان دوغلو الذي تستمر حياتها معه دون الانفصال.

وهنا قررت النجمة التركية بيرين سات الرد على هذه الاتهامات الموجهة لها بطريقة غير مباشرة، ونشرت صورة جديدة لها برفقة اثنتين من صديقاتها أثناء قضائها معهن العطلة الصيفية، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام.

وبدت النجمة التركية الشهيرة في الصورة وهي ترتدي مايو بكيني رقيق ونظارة شمسية لتؤكد بشكل غير مباشر أن حياتها الزوجية على ما يرام، ولا صحة لمثل هذه الشائعات.

ويذكر أن الفنانة التركية بيرين سات انتهت من تصوير مسلسلها التركي الجديد مؤخرا والذي يحمل اسم “الهدية مع الفنان التركي محمد جونصور، وهو من انتاج شركة Netflix وسوف يتم عرضه قريباً.