التخطي إلى المحتوى

كل شئ عندما يزيد عن حده ينقلب إلى ضده حتى اللعب عندما يزيد عن الوقت المسموح به يتحول لشئ أصعب من المتعة والإثارة وتمضية وقت ترفيهي مميز بل يصبح إدمان… نعم إنه عشق ألعاب المراهنات الذي جذب اليه العديد من المشاهير بشكل لافت للنظر، وكان له تأثير كبير على حياتهم المالية والعملية. هنا نلقي نظرة على أهم النجوم الذين ارتبطت اسمائهم بالعاب القمار على أرض الواقع أكثر من ارتباطها بالأنشطة الأخرى. كما  يمكنك حاليا الوصول إلى أفضل العاب الكازينو اون لاين من منزلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالات المراهنات على أرض الواقع.

نجم كرة السلة العالمي مايكل جوردان

كان من أشهر لاعبين كرة السلة على مستوى العالم ولكن إعتزاله بشكل مفاجئ أثار دهشة الجميع، الأمر الذي بدأ غريبًا في البداية ولكن عند البحث عن هذا اللاعب وجد إنه من مدمنين ألعاب المراهنات وقد خسر كل أمواله على هذه الألعاب بل وقد وقّع شيك بدون رصيد لتاجر المخدرات جيمس بولر الذي أفشى سره بعد تقديمه للعدالة، ومن بين الإشاعات التي ظهرت أن الإتحاد الدولي لكرة السلة كان قد قرر إستبعاد جوردن بسبب إدمانه لألعاب المراهنات الأمر الذي جعل جوردن يعتزل مبكرًا قبل أن يحدث هذا الأمر.

بيتر باركر صاحب شخصية الرجل العنكبوت

لم تكن أفلام النجم العالمي توبي ماجواير هي السبب الوحيد في شهرته بل كانت ألعاب المراهنات وإدمانه لها هي سبب آخر يلاحقه فقد كشفت الأخبار أن توبي أو الرجل العنكبوتي له علاقة وطيدة بألعاب المراهنات الغير قانونية ويتردد على الأماكن التي تقدم ذلك بشكل مستمر سواء أكانت فنادق عالمية أو منازل أصدقائه المقربين.

نجمة الغناء السورية آصالة نصري

ترددت الكثير من الإشاعات عن المطربة السورية أصالة نصري وعن إدمانها لألعاب القمار وخاصة عندما إنتشرت بعض الصور لها وهي داخل إحدى صالات القمار في لاس فيجاس الأمر الذي جعلها تخرج في برنامج تلفزيوني وتنفي هذه الشائعات ولكن قد أكدت إنها دخلت بالفعل هذه الصالات على سبيل المعرفة بالشئ والفضول ولكنه لا يمثل لها أي عادة.

النجم العالمي الراحل عمر الشريف

من أشهر الممثلين العرب الذين اشتهروا بلعبهم وإدمانها لألعاب القمار حيث حالفه الحظ تارة وربح أكثر من مليون دولار في جولة واحدة، و صادفه الحظ العاثر في جولة أخرى وجعله يخسر قصر في أوروبا كان يملكه يصل ثمنه لأكثر من 4 مليون دولار.

بن أفليك مدمنا للقمار

التقارير كلها تؤكد أن بن أفليك مدمن للقمار والكحوليات في وقت واحد، ولكن العديد من أصدقائه أكدوا إنه إستطاع الإقلاع عن شرب الكحوليات بعد جلسات إعادة تأهيل ولكنه لم يستطع الإقلاع عن ألعاب المراهنات.

لم يقتصر إدمان ألعاب القمار على هؤلاء المشاهير بل هناك العديد والعديد الذين ضحوا بأموالهم وثرواتهم وصحتهم في سبيل ألعاب القمار مثل ليلى مراد ويوسف وهبي والمخرج أحمد سالم وغيرهم على المستوى العربي والمستوى العالمي منهم من أصبح أكثر ثراءًا ومنهم من ضحى بكل ما يملك.