التخطي إلى المحتوى

أثيرت الإعلامية ريهام سعيد حالة من الغضب الشديد عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع الانترنت الإلكترونية بعد حديثها الأخير وانتقادها لمصابي السمنة واعتبارهم عبئا على الدولة بسبب بدانتهم وعدم قدرتهم على العمل، مما جعلها توضع في خانة ضيقة وتواجه سيل من الاتهامات والهجوم الشديد.

ولم يقف الأمر بهجوم الجمهور للإعلامية ريهام سعيد فقط، بل وصل الأمر إلى هجوم عدد من الفنانين والنجوم عليها، أبرزهم الفنانة إنجي وجدان التي تداولت مقطع من الفيديو تهاجم فيه ريهام سعيد بشدة عير تويتر.

وهنا علقت الفنانة زينة على الفيديو بكلمات جارحة توجهها لريهام سعيد، حيث علقت قائلة: “والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل، بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة.. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا.. منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر”.

وتساءلت زينة عن سبب استمرار ريهام سعيد في مجال الإعلام قائلة “فاضل تعمل إيه تاني عشان تمشي؟.. تشتم الناس بالأم والأب؟”.

وعقب هذه الكلمات حرصت ريهام سعيد على الرد على زينة بكلمات أشد من خلال حسابها الخاص بموقع الفيس بوك لتقول: ” ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد.. ومخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي، اللي موجودة ازاى؟.. على الأقل أنا ليا لازمة بنشر الخير مش الفجور والافتراء على الناس”.

واختتمت تعليقها لتقول: “ولله ربنا نجدك يا بني” إشارة منها للنجم أحمد عز وقضية النسب معه التي أثارت جدلا واسعا منذ سنوات طويلة.