adplus-dvertising

ريهام سعيد تتوقف عن العمل بعد اهانتها لمصابي السمينة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام25 أغسطس 2019آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 10:16 مساءً
ريهام سعيد تتوقف عن العمل بعد اهانتها لمصابي السمينة

أثارت الإعلامية ريهام سعيد جدلا واسعا عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومواقع الانترنت بعد عرض حلقتها الأخيرة عبر شاشة تلفزيون الحياة، والتي أساءت من خلالها جميع الأشخاص المريضة بالسمنة، مما جاء قرار من قبل نقابة الإعلاميين بوقف برنامجها صبايا الخير الذي يعرض عصير شاشة تلفزيون الحياة.

كما وأصدرت نقابة الاعلاميين بمنع ريهام سعيد من مزاولة نشاطها مرة أخرى لحين توفيق أوضاعها مع النقابة، وقبل ذلك حرص مجلس إدارة شبكة قنوات “الحياة” على وقف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه ريهام سعيد بعد آخر تصريحاتها عن السمنة في حلقتها الاخيرة، وهذا الذي جعل ريهام تعلق على الامر بكلمات حادة وجريئة.

حيث أصدرت الاعلامية ريهام سعيد منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي عبر الانستجرام، ترد من خلاله على قرار النقابة بوقف برنامجها ومنع أي قناة من عرضه، وقالت:”حسبي الله ونعم الوكيل… توكلت عليك يا رب يا أعظم وأكبر وأقوى من أي حد، إنك السميع العليم”

ويذكر ان الاعلامية ريهام سعيد تعرضت لموجة شديدة من الغضب من قبل الكثيرين من النجوم والفنانين بسبب حديثها الذي اتهمه البعض بالعنصرية والتنمر على الأشخاص السمينة، وذلك بعدما قالت انهم عبء على الدولة ولابد من معالجتهم. ً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.