التخطي إلى المحتوى

منذ أيام أعلنت الفنانة شيري عادل عن خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي عبر الفيس بوك، لتؤكد الاخبار التي تم تداولها مؤخرا بشأن طلاقها من معز مسعود بعد مرور أقل من عام على زواجهما.

وكشفت بعض المصادر المقربة من الفنانة المصرية شيري عادل عن الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود وهي رغبة الأخير في ترك زوجته للفن والبعد عن مجال التمثيل وعدم مشاركتها في أي أعمال فنية والتفرغ لحياتها الأسرية.

وذكرت ذلك بعض التقارير الصحفية مشيرة الى أن شيري عادل طلبت الانفصال من زوجها بعدما رفضت رغبته في تركها للفن وأصرت على الاستمرار في مجالها، خاصة بعدما طلب منها الاعتذار عن المشاركة ببطولة فيلم غنائي جديد مع المطرب الشاب عبد الفتاح الجريني.

كما وذكرت تلك المصادر المقربة من شيري عادل بأنها تلقت العديد من العروض الفنية خلال فترة زواجها من معز مسعود، وكانت تعتذر عن تقديمها بعد أن يقنعها زوجها، ولكنها في النهاية اختلفت معه مما جعل الحياة الزوجية بينهما مستحيلة وما كان أمامها سوى الطلاق.

وأكد المقربين منها بان الطلاق حد مذ شهرين ولكن مازال علاقة الصداقة قائمة بينهما، مع العلم انها قامت بحذف جميع صورها مع زوجها على الانستجرام واكتفت فقط بصورتها معه خلال تصوير مسلسل السهام المارقة.