التخطي إلى المحتوى

خبر صادم للجماهير النجمة اللبنانية إليسا بعدما أعلنت الأخيرة عن قرارها الصادم والمفاجئ وهي انها سوف تعتزل الفن والغناء بشكل نهائي بعد طرح ألبومها القادم، وأنه سيكون آخر ألبوم لها.

وقامت النجمة اللبنانية إليسا بالاعلان عن تركها للغناء منذ ساعات قليلة من خلال تغريدة دونتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر والفيس بوك، والتي كتبتها باللغة الإنجليزية لتصف مدى حزنها الشديد بأخذها لهذا القرار، ولكنها لم تعد تستطيع التحمل لأكثر من ذلك، واصفة عالم الفن بالمافيا.

ودونت إليسا تغريدتها لتقول فيما معناها: ” أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، وأعلن ذلك بقلب متعب وحزين ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا.. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن”.

وهنا أثارت اليسا حالة من الصدمة الكبيرة لجماهيرها مما أطلقوا هاشتاج عبر موقع تويتر يحمل #لا_لاعتزال_إليسا، وهذا اعتراضا منهم على تركها للغناء والفن، كما اعترض عدد كبير من نجوم الفن والغناء على قرار اليسا داعمين لخا في محنتها الصعبة التي تمر بها، منهم النجموة رانيا يوسف وشمس الكويتية ومنة شلبي وأصالة.